تعرف على طريقة مضاعفة أرباحك من الإعلانات إلى ستة أضعاف الربح الطبيعى لها | الربح من الإعلانات

تعرف على طريقة مضاعفة أرباحك من الإعلانات إلى ستة أضعاف الربح الطبيعى ليها | الربح من الإعلانات
طريقة مضاعفة أرباحك من الإعلانات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وأهلا ومرحبا بكم زوار موقعنا الكرام إن شاء الله فى هذا الموضوع سوف نتحدث عن كيفية تحقيق أقصى قدر ممكن من الأرباح من خلال مضاعفة أرباح اعلانات البانر إلى ستة أضعاف الربح الطبيعي لها , فى ناس كتير بتستخدم إعلانات البانر فى تطبيقاتها ولكن بنلاحظ إن الأرباح بتكون قليلة أو العائل المادي لكل ألف مشاهده وظهور للإعلان بيكون ضعيف جداً , إذا خليك معانا وتابع الشرح لتتعرف على طريقة مضاعفة أرباحك من الإعلانات إلى ستة أضعاف الربح الطبيعي لها.

حقق المزيد من أرباح إعلانات البانر

حقق المزيد من أرباح "إعلانات البانر" من خلال التبديل إلى "إعلانات البانر الذكي" , يؤدي موضع الإعلان الجيد إلى تحسين تجربة المستخدم وزيادة الأرباح المحتملة لتطبيقك بشكل ملحوظ. تتناسب "إعلانات البانر الذكي" بشكل ديناميكي سواء في العرض الأفقي أو العرض الرأسي دون إجراء أي خطوات إضافية، مما يضمن تجربة تطبيقات رائعة لمستخدميك بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه.

لماذا يجب عليك استخدام "إعلانات البانر الذكي"؟

إعلانات البانر الذكي هي وحدات إعلانية تعرض إعلانات البانر بعرض الشاشة على أي حجم شاشة على الأجهزة المختلفة، سواء بالاتجاه الرأسي أو الاتجاه الأفقي. حقق مكسبًا أكبر بما يصل إلى 6x حيث تضمن لك وحدة "البانر الذكي" الإعلانية إمكانية ظهور الإعلان بأحجام بانر متنوعة، مثل 360×50 و375×50. وهذا يؤدي إلى زيادة المنافسة واحتمالية ارتفاع قيم "التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور".

للتبديل الى "إعلانات البانر الذكي" في XML

حدد SMART_BANNER الثابت لحجم الإعلان واضبط عرض AdView إلى match_parent والارتفاع إلى wrap_content لضمان محاذاة الإعلان في كل من الاتجاهين الرأسي والأفقي. على سبيل المثال:

<com.google.android.gms.ads.AdView
xmlns:ads="http://schemas.android.com/apk/res-auto"
android:layout_width="match_parent"
android:layout_height="wrap_content"
ads:adSize="SMART_BANNER"
ads:adUnitId="ca-app-pub-3940256099942544/6300978111">
</com.google.android.gms.ads.AdView>

فيديو يوضح طريقة مضاعفة أرباحك من الإعلانات إلى ستة أضعاف الربح الطبيعي لها


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع حيث قمنا بتوضيح طريقة مضاعفة أرباحك من الإعلانات إلى ستة أضعاف الربح الطبيعي لها و تحقيق المزيد من الأرباح , نتمنى أن نكون قد وفقنا فى تقديم محتوى مميز يليق بكم , كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإستفساراتكم وإقتراحاتكم فى خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة إن شاء الله.
التوجة الى صفحة التحميل