الدرس الثالث : كيفية إنشاء حساب مطور تطبيقات خطوة بخطوة وتكلفة إنشاء الحساب؟

الدرس الثالث : كيفية إنشاء حساب مطور تطبيقات خطوة بخطوة وتكلفة إنشاء الحساب؟
إنشاء حساب مطور تطبيقات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا ومرحبا بكم زوار موقع تطبيقات درويدي الكرام فى الدرس الثالث من دورة الربح من تطبيقات الاندرويد , فى هذا الدرس سوف نتحدث عن كيفية إنشاء حساب مطور تطبيقات وسوف نشرح ذلك بالتفصيل خطوة بخطوة وهو الحساب الذى سوف نقوم برفع التطبيقات عليه بعد التعديل فى التطبيقات وإضافة الاعلانات الخاصة بنا داخل التطبيقات.

قبل بداية الشرح يوجد تطبيق جديد نوصي به لكم وهو تنزيل هونيستا Honista 2022 احدث اصدار من انستقرام هونيستا وهذا التطبيق نسخة مطورة ومحدثة من تنزيل انستقرام 2022 الاصلي ، والان دعونا ننتقل الي الشرح.

حساب مطور فى متجر جوجل بلاي

حساب مطور جوجل بلاي هو حساب خاص بالمبرمجين ومن يعمل فى مجال الربح من التطبيقات وهو الحساب الذى سوف تقوم برفع تطبيقاتك عليه والتعديل فيها كما تشاء من خلال لوحة التحكم الخاصة بالحساب فمن خلال هذا الحساب يمكنك التحكم بشكل كامل فى تطبيقاتك سواء بنشرها أو إيقاف نشرها مؤقتا , كما يمكنك التعديل فى معلومات التطبيق سواء صور التطبيق أو إسم التطبيق أو وصف التطبيق وكل شيء يخص التطبيق.

كما يمكنك متابعة مستخدمين تطبيقاتك من خلال لوحة تحكم الحساب أيضا , فيمكنك الإطلاع على المستخدمين الذين حملوا تطبيقاتك والمستخدمين الذين قاموا بإلغاء التثبيت والمستخدمين الحاليين فى التطبيق وغيرها الكثير من الأشياء , كما تستطيع متابعة تقييمات وتعليقات مستخدمين التطبيق  والتحكم فى الرد على التعليقات بكل سهولة.

ماذا سوف تحتاج لفتح حساب مطور وتكلفة الحساب

كل الذى سوف نحتاج إليه لفتح حساب مطور جديد فى متجر بلاي هي فيرا كارد تدعم الدفع على الانترنت وتحتوى على 25 دولار , وهذه 25 دولار هي تكلفة فتح حساب مطور تطبيقات مدي الحياة أي يتم دفعها مرة واحدة فقط وليس كل عام , فقم بتحضير الفيزا الخاصة بك وتأكد من أنها تدعم الدفع على الانترنت وتحتوى على مبلغ لا يقل عن 25 دولار وهيا بنا لنتعرف على كيفية فتح حساب مطور تطبيقات جديد على متجر جوجل بلاي.

كيفية إنشاء حساب مطور تطبيقات جديد

أولا قم بالدخول الي بحث جوجل ثم قم بكتابة Google Play Developer Console ثم قم بالدخول على أول نتيجة أو قم بالضغط على هذا الرابط مباشرة فتح حساب مطور تطبيقات ثم تابع معنا هذا الفيديو لتتعرف على باقي خطوات إنشاء الحساب بالتفصيل.

فيديو شرح فتح حساب مطور تطبيقات جديد فى جوجل بلاي


الي هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الدرس حيث قمنا بشرح وتوضيح كيفية فتح وإنشاء حساب مطور تطبيقات جديد فى متجر جوجل بلاي , نتمنى أن نكون قد وفقنا فى تقديم محتوى مميز يليق بكم , كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإستفساراتكم وإقتراحاتكم فى خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة إن شاء الله.
التوجة الى صفحة التحميل