الدرس التاسع : كيفية الحصول على محتوى أي تطبيق موجود على متجر جوجل بلاى؟ وإستخدام هذا المحتوى فى تطبيقاتك.

كيفية الحصول على محتوى أي تطبيق موجود على متجر جوجل بلاى؟ وإستخدام هذا المحتوى فى تطبيقاتك.
الحصول على محتوى أي تطبيق موجود على متجر جوجل بلاى

أهلا ومرحبا بكم زوار موقع تطبيقات درويدي الكرام فى الدرس التاسع من دورة الربح من تطبيقات الأندرويد فى هذا الدرس سوف نتحدث عن كيفية الحصول على محتوى أي تطبيق موجود على متجر جوجل بلاي وإستخدام هذا المحتوي فى تطبيقاتك , تحدثنا فى الموضوع السابق عن كيفية تغيير جميع محتويات التطبيق سواء النصوص الموجودة فى التطبيق أو الصور أو الألوان الموجودة داخل التطبيق فإذا لم تراه حتى الآن فيجب عليك مشاهدته لأنه من الدروس المهمة جدا فى دورة الربح من تطبيقات الاندرويد.

ملحوظة : إذا كونت تريد رابط موقع تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ستجد الرابط فى نهاية المقال يمكنك التمرير بالنزول الى نهاية المقال وستجد الرابط مباشرة.

ما هي محتويات التطبيق.

لقد تحدثنا عنها فى المقال السابق ولكن لنذكركم بها مره أخرى , محتويات التطبيق عبارة على الصورة الموجودة فى التطبيق والنصوص داخل التطبيق وألوان تصميم التطبيق وكذلك قد يحتوى التطبيق على بعض نغمات الموسيقى ومجموعة من الخطوط أيضا. والآن هيا بنا نتعرف على كيفية الحصول على محتوى أي تطبيق بكل سهولة ونستخدم هذا المحتوي فى التطبيق الخاص بنا.

فيديو يوضح كيفية الحصول على محتوى أي تطبيق موجود على متجر جوجل بلاي وإستخدام هذا المحتوى فى تطبيقاتك.



الي هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الدرس , إنتظرونا فى دروس جديدة فى دورة الربح من تطبيقات الاندرويد , نتمنى أن نكون قد وفقنا فى تقديم محتوى مميز يليق بكم , كما نأمل أن تشاركونا بآرائكم وإستفساراتكم وإقتراحاتكم فى خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة إن شاء الله.

* إذا كنت ترغب في مشاركة التطبيقات بصورة أسرع عليك بتنزيل برنامج شير مي  وللتواصل عليك بتحميل honista

رابط موقع تحميل أي تطبيق من متجر جوجل بلاي.

  • موقع Apkpure هو موقع متخصص فى تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي , يمكنك تحميل أي تطبيق تريده بكل سهولة , كل ما عليك فعله هو الدخول الي الموقع ثم الضغط علي علامة البحث الموجودة داخل الموقع ثم كتابة اسم التطبيق الذى تريد تحميله أو وضع رابط التطبيق الذى تريد تحميله وسوف يظهر لك مباشرة , بعد ظهور التطبيق كل ما عليك فعله هو الضغط على فتح التطبيق ثم الضغط على زر بداية التحميل وسوف يبدأ التحميل مباشرة.
التوجة الى صفحة التحميل