الدرس الثاني : كيفية تحميل وتثبيث برنامج اندرويد استوديو "Android Studio".

الدرس الثاني : كيفية تحميل وتثبيث برنامج اندرويد استوديو "Android Studio".
تحميل وتثبيت برنامج اندرويد أستوديو "Android Studio"

أهلا ومرحبا بكم زوار موقع تطبيقات درويدي الكرام فى الدرس الثاني من دورة الربح من تطبيقات الاندرويد , فى هذا الدرس إن شاء الله سوف نشرح ونوضح كيفية تحميل وتثبيت برنامج Android studio على الويندوز .

برنامج اندرويد أستوديو Android studio هو برنامج تابع لشركة جوجل وهو البرنامج الذى سوف نستخدمه في هذه الدورة  فى التعديل على المشاريع وأكواد التطبيقات والألعاب , وبرنامج Android studio هو برنامج متكامل أي هو يعتبر بيئة تطوير متكاملة لتطوير التطبيقات والألعاب على منصة الاندرويد , وبرنامج Android studio مجاني ومقدم من شركة جوجل.

ملحوظة هامة : قبل أن نقوم بتثبيت برنامج Android studio لابد أن نعرف أن هناك برنامج مهم يجب أن يتم تثبيته أولا كي يعمل برنامج Android studio بنجاح وبدون أي مشاكل , وهو برنامج Java jdk .

ولذلك سوف نقوم بشرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج Java jdk ثم نشرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج Android studio فتابعوا معنا.

زائرنا الكريم إذا كونت تريد تحميل برنامج Android studio وبرنامج Java jdk مباشرة فيمكنك التمرير لأسفل حتى تصل الي نهاية الموضوع وسوف تجد زر تحميل البرنامج قم بالضغط عليه وسوف يوجهك الي صفحة التحميل مباشرة.

والآن نقدم لكم فيديو شرح تفصيلي لكيفية تحميل وتثبيت برنامج Android studio وبرنامج Java jdk فتابعوا الفيديو حتى النهاية.

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج Android studio  


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع حيث قمنا بتوضيح كيفية تحميل وتثبيت برنامج Android studio وبرنامج Java jdk , والآن نترككم مع تحميل البرامج , نتمنى أن نكون قد وفقنا فى تقديم محتوى مميز يليق بكم , كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإستفساراتكم وإقتراحاتكم فى خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة إن شاء الله.

رابط تحميل برنامج Android studio وبرنامج Java jdk 


  • الآن يمكنك تحميل برنامج Android studio وبرنامج Java jdk من مواقعهم الرسمية ومن روابط مباشرة , فقط قم بالضغط على زر التحميل , وفى النهاية نشكركم على المتابعة ونتمنى أن نكون قد وفقنا فى تقديم محتوى متميز يليق بكم.
التوجة الى صفحة التحميل