الدرس الخامس : كيفية إنشاء حساب جوجل أدسنس للربح وكيفية إستلام الأرباح؟

الدرس الخامس : كيفية إنشاء حساب جوجل أدسنس للربح وكيفية إستلام الأرباح؟
إنشاء حساب جوجل ادسنس

أهلا ومرحبا بكم زوار موقع تطبيقات درويدي الكرام فى الدرس الخامس من دورة الربح من تطبيقات الاندرويد فى هذا الموضوع سوف نتحدث عن كيفية إنشاء حساب جوجل ادسنس Google AdSense وهو الحساب الذى سوف نستلم منه ارباح اعلانات الادموب وكونا قد تحدثنا فى الدرس السابق عن كيفية انشاء حساب جوجل ادموب يمكنك الإطلاع علية إذا كونت لا تعرف كيف تقوم بفتح حساب جوجل ادموب وما أهميته فى هذه الدورة والآن سوف نكمل الشرح فتابعوا معنا.

ماهو حساب جوجل ادسنس Google AdSense

حساب جوجل ادسنس هو منصة للربح من الانترنت للذين يريدون العمل على الانترنت وتحقيق مصدر دخل من الانترنت , فهو يوفر لك وسائل عديده ومختلفة للربح من الانترنت ومن بين هذه الوسائل هي الربح من التطبيقات وهذا الجزء هو الذى يهمنا فى هذه الدورة.

حساب جوجل ادسنس هو مجاني تماما وتابع لشركة جوجل , بمعني أن شركة جوجل لا تطلب منك أن تدفع أي رسوم من أجل الإشتراك وفتح حساب جوجل ادسنس google AdSense جديد.

أنواع حسابات جوجل ادسنس Google AdSense

يوجد نوعان لحسابات جوجل ادسنس هما :-
النوع الأول : حساب مستضاف وهو الذى سوف نحتاجه فى هذه الدورة , وهو حساب خاص بالذين يعملون فى مجال التطبيقات والربح من التطبيقات وكذلك للذين يعملون فى مجال الربح من فيديوهات اليوتيوب فإذا كونت تريد العمل فى مجال الربح من فيديوهات اليوتيوب فسوف تحتاج الي هذا الحساب, كما أن هذا النوع لا يتطلب وقت كبير للموافقة على إنشاء الحساب ففى الغالب تتم الموافقة على إنشاء حساب جوجل ادسنس بشكل سريع.

النوع الثاني : حساب عادى وهو حساب خاص بالذين يعملون فى مجال المواقع والربح من المواقع , ومن مميزات هذا النوع أنه تتوفر فيه جميع المميزات والمهام الموجودة فى الحساب المستضاف , ولكن هذا النوع يحتاج إلى ربطه بموقع ويأخذ وقت كبير من شهر لعدة أشهر حتي يتم الموافقة عليه ويمكن بعد كل هذا يتم رفض إنشاء الحساب إذا كان موقعك غير مؤهل لبرنامج شركاء جوجل ادسنس فهذا النوع يحتاج الى إجراءات كثيرة ليتم إنشاؤه.

كيفية إنشاء حساب جوجل ادسنس جديد

الآن سوف نقوم بشرح كيفية فتح وإنشاء حساب جوجل ادسنس , فأول حاجة تقوم بكتابة Google AdSense فى بحث جوجل ثم تقوم بالدخول على أول نتيجة أو تقوم بالضغط على هذا الرابط مباشرة ثم تابع معنا هذا الفيديو لتكمل باقي خطوات انشاء حساب ادسنس.

الي هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الدرس حيث قمنا بشرح وتوضيح كيفية فتح وإنشاء حساب جوجل ادسنس Google AdSense لإستلام أرباح التطبيقات , إنتظرونا فى دروس جديدة فى دورة الربح من تطبيقات الاندرويد , نتمنى أن نكون قد وفقنا فى تقديم محتوى مميز يليق بكم , كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإستفساراتكم وإقتراحاتكم فى خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة إن شاء الله.
التوجة الى صفحة التحميل