الدرس السادس : مصادر ومواقع أكواد تطبيقات اندرويد | Android source code

مصادر ومواقع أكواد تطبيقات اندرويد | Android source code
مصادر ومواقع أكواد تطبيقات اندرويد

أهلا ومرحبا بكم زوار موقع تطبيقات درويدي الكرام فى الدرس السادس من دورة الربح من تطبيقات الاندرويد فى هذا الدرس سوق نتعرف على مصادر ومواقع أكواد تطبيقات اندرويد "Android source code" التى يمكنك ان تأخذ منها أكواد تطبيقات اندرويد للتعديل عليها , سيكون منها مصادر ومواقع مجانية للحصول على اكواد تطبيقات اندرويد وكذلك ايضا سوف نوضح لكم كيفية تحميل هذه الاكواد , وايضا سوف نشرح موقع مدفوع للحصول على اكواد تطبيقات احترافية بمبالغ رمزية فتابعوا معنا.

فى الدروس السابقة تعرفنا علي البرنامج والحسابات المطلوبة لبدء عمل تطبيقات اندرويد والربح من تطبيقات الاندرويد حيث تعرفنا على كيفية تحميل وتثبيت برنامج android studio وكذلك كيفية انشاء حساب مطور تطبيقات وقمنا ايضا بعمل الحسابات التى سناخذ منها الإعلانات والأرباح وهى كيفية فتح حساب admob وكذلك كيفية فتح حساب google adsense فالآن سوف نتعرف على كيفية الحصول على أكواد تطبيقات أندرويد لبدء الربح فهيا بنا.

موقع أكواد تطبيقات اندرويد مجانية

موقع fossdroid هو موقع متخصص فى توفير أكواد تطبيقات اندرويد للتعديل عليها وجميع هذه الأكواد مجانية ولا تحتاج لدفع أي رسوم للحصول عليها , وهذا الموقع يحتوي علي أكواد تطبيقات اندرويد فى كافة المجالات والتخصصات وهذا ما يميز الموقع فهو مرتب جدا ومقسم بكل التخصصات , فتستطيع الوصول الي الكود الذي تريده بكل سهولة .
والآن يمكنك الدخول الي موقع fossdroid بالضغط على هذا الرابط ثم تابع شرح الفيديو لمعرفة كيفية تحميل تطبيقات اندرويد من هذا الموقع.

موقع أكواد تطبيقات اندرويد مدفوعة

موقع codecanyon هو موقع متخصص فى أشياء كثير ولكن من ضمن خدماته توفير أكواد تطبيقات اندرويد إحترافية للتعديل عليها ولكنها مدفوعة وليست مجانية ولكن بمبالغ رمزية مقارنة بجودة التطبيقات وإحترافيتها , فهو أيضا يوفر أكواد تطبيقات اندرويد فى كافة المجالات والتخصصات وبإحترافية عالية فهو يعد أفضل من المواقع المجانية لأنه يوفر لك التطبيق كامل وجاهز لتعديلات بسيطة بعكس المواقع المجانية التى قد تكون فيها أكواد التطبيقات غير مكتملة وتحتاج الي الكثير من التعديلات .
والآن يمكنك الدخول الي موقع codecanyon بالضغط على هذا الرابط ثم تابع شرح الفيديو لمعرفة كيفية تحميل تطبيقات اندرويد من هذا الموقع.

* إذا كنت ترغب في مشاركة التطبيقات بصورة أسرع عليك بتنزيل برنامج شير مي 

فيديو يوضح كيفية تحميل أكواد تطبيقات اندرويد من موقع fossdroid وموقع codecanyon


الي هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا الدرس , إنتظرونا فى دروس جديدة فى دورة الربح من تطبيقات الاندرويد , نتمنى أن نكون قد وفقنا فى تقديم محتوى مميز يليق بكم , كما نأمل أن تشاركونا بأرائكم وإستفساراتكم وإقتراحاتكم فى خانة التعليقات لنتمكن من تطوير المواضيع القادمة إن شاء الله.
التوجة الى صفحة التحميل